جهاز قياس - المزدوج خط الشحوم شحم موزع

//VSL4 تزييت الأجهزة - اثنان خط الشحوم جهاز قياس

VSL4 تزييت الأجهزة - اثنان خط الشحوم جهاز قياس

اثنين من خط القياس VSL4 جهاز

المنتج: جهاز VSL4-KR اثنين من خط القياس مع تدفق كبير
المنتجات ميزة:
1. عالية الجودة من المواد الخام: 45 # الكربون الصلب المواد الخام اختياره منزل صمام، تتقدم كل خدمة أجزاء الحياة، مما يجعل عملية موثوق بها في أنظمة تزييت.
2. اختبار صارم لكل منتج: استخدام رقيقة لفحص الزيت من 32 # أو زيت 46 # المعدنية يزيت إلى مناطق التشحيم لمسافات طويلة تماما بسرعة وسلاسة.
3. الأبعاد الصناعية من استبدال: أبعاد المنشآت الصناعية القياسية صنع المعدات مع بسهولة الغيار وتوفير التكاليف إصلاح لميزانيتك.

تزييت الأجهزة VSL8 مقدمة

هناك أربعة منافذ منفذ تغذية من VSL4-KR من جهاز القياس اثنين من خط، وترتبط الموانئ مدخل مع توريد أنابيب النفط، ويتم نقل مواد التشحيم ومدعوم من مضخة تزييت. التغيير الإفراط في صمام يربط الخط الرئيسي للمضخة تزييت، وبالتالي الضغط على زيوت التشحيم في هذا الخط الرئيسي. يتحرك المكبس تحكم في اتجاه قناة بالقرب من المؤشر، وتشريد زيوت التشحيم قبل مكبس تحكم في الخط الرئيسي بالارتياح.

عندما يكشف المكبس السيطرة مرور الاتصال، يتم نقل مواد التشحيم إلى الطرف الأيسر للمكبس الاستغناء ونزوح إلى اليمين في اتجاه قناة في محيط المؤشر. يتم نقل مواد التشحيم قبل مكبس الاستغناء عن طريق ممر يربط إلى نقطة تزييت. مع مكبس الاستغناء في موقفها المحطة، فإن الضغط في الخط الرئيسي تستمر في الارتفاع لتصل إلى مسبقا الضغط على تغيير النظام من سطرين. في هذه المرحلة، فإن التغيير الإفراط في صمام تسبب مرة أخرى الضغط يتغير الإفراط في الخطوط الرئيسية وسوف تتكرر دورة كما هو موضح في مرحلة، ثم اثنين خط جهاز القياس VSL4-KR انتهاء دورة العمل المنجزة.

ثنائي line- شحم -Distributor-الداخلية-هيكل

طلب كود من اثنين من خط القياس VSL4 جهاز

VSL 2 / 4 / 6 / 8 KR *
(1) (2) (3) (4)

(1) VSL = سلسلة VSL اثنين من الخط الفاصل القياس
(2) عدد التفريغ (ميناء المخرج) = الموانئ 2 / الموانئ 4 / الموانئ 6 / الموانئ 8
(3) KR = مع دبوس مؤشر والتكيف التدريجي
(4) * = مزيد من المعلومات

اثنين من خط جهاز قياس VSL4 البيانات الفنية

نموذج:
VSL 4-KR
مواد أولية:
45 # قوة عالية من الكربون الصلب
ضغط العمل:
ماكس. ضغط التشغيل: 400bar / 5800psi
دقيقة. الضغط
35bar / 508psi
حجم الانتاج
0 ~ 5.0cm3/ ستوك، قابل للتعديل
ضبط تدفق كل منعطف
0.15cm3
الخط الرئيسي مترابطة اتصال:
G3 / 8
إطعام اتصال الخط مترابطة:
G1 / 4

الحد الأدنى من أجل الكمية:
يرجى الرجوع لنا
صفقة:
مع مربع قوي أو علب للتصدير
متوسط:
لاختراق مخروط لا تقل عن 265 (25 ° C، 150g) 1 / 10mm الشحوم (NLGI0 # ~ 2 #) أو أكبر من N68 الدرجات زيوت التشحيم اللزوجة
بنود التسليم:
يعتمد على الكمية والقياسية أو العرف تصميم، وعادة 8-25 أيام عمل
المعالجة السطحية:
الزنك مطلي لمقاومة التآكل
مكان المنشأ:
الصين

اثنين من خط جهاز قياس VSL4 العمل عملية الجرافيك

يتم توفير زيوت التشحيم الضغط على جهاز القياس عبر الخط الرئيسي أولا: السيطرة المكبس (1) يبدأ التحرك في اتجاه السهم A، تشريد زيوت التشحيم أمام مكبس تحكم في الخط الرئيسي بالارتياح الثاني.

خط مزدوج-المفرق-صمامات عمل، عملية الرسم خطوة واحدة

خط مزدوج-المفرق-صمامات عمل، عملية الرسم خطوة اثنين

عندما المكبس التحكم (1) يكشف مرور يربط يتم نقل (2) زيوت التشحيم إلى الطرف الأيمن للمكبس الاستغناء (3)، مما أدى إلى تهجير إلى اليسار في اتجاه السهم أ.
يتم نقل حجم زيوت التشحيم قبل مكبس الاستغناء عن طريق مرور اتصال (4) إلى نقطة تزييت. مع مكبس الاستغناء في موقفها المحطة، والضغط في الخط الرئيسي وسوف تستمر في الارتفاع لتصل إلى مسبقا الضغط على تغيير النظام من سطرين. في هذه المرحلة، وصمام التغيير أكثر من أن النظام يعمل على ربط الخط الرئيسي الأول الذي كان حتى الآن في إطار الضغط على خزان زيوت التشحيم مضخة تزييت.

في نفس الوقت التغيير الإفراط في صمام يربط الخط الرئيسي الثاني للمضخة تزييت، وبالتالي الضغط على زيوت التشحيم في هذا الخط الرئيسي. مكبس التحكم (1) يتحرك في اتجاه السهم B، وتشريد زيوت التشحيم قبل المكبس تحكم في بالارتياح خط أولا الرئيسي

خط مزدوج-المفرق-صمامات عمل، عملية الرسم خطوة ثلاثة

خط مزدوج-المفرق-صمامات عمل، عملية الرسم خطوة أربعة

عندما المكبس التحكم (1) يكشف مرور يربط يتم نقل (5) زيوت التشحيم إلى الطرف الأيسر للمكبس الاستغناء (3) ونزوح إلى اليمين في اتجاه السهم ب قدما ومواد التشحيم للمكبس الاستغناء عن (3 ) يتم نقلها عبر الممر الذي يربط (6) إلى نقطة تزييت. مع مكبس الاستغناء عن (3) في موقفها المحطة، فإن الضغط في الخط الرئيسي الثاني تستمر في الارتفاع لتصل إلى الضغط التحول مسبقا من نظام سطرين. في هذه المرحلة، فإن التغيير الإفراط في صمام تسبب مرة أخرى الضغط يتغير الإفراط في الخطوط الرئيسية سوف تتكرر الأول والثاني والدورة كما هو موضح في مرحلة 1.

اثنين من خط القياس VSL4 جهاز إخراج حجم التعديل

ويتحقق الاختلاف KR اثنين من خط VSL4 جهاز القياس لتعديل متغاير بصورة لا متناهية والبصرية indication.Infinitely تعديل متغير من انتاج زيوت التشحيم من خلال تحويل تعديل المسمار F. الحد الأقصى لانتاج متاح إذا قفل المسمار E وتعديل المسمار F هي في موقفهم العلوي . من خلال تحويل المسمار أسفل الناتج يمكن أن تخفض بشكل مستمر. مع المسمارين في موقفهم مغلقة تماما، وG مؤشر دبوس هو ضبط النفس تماما، ولأن تعلق دبوس مباشرة إلى مكبس الاستغناء، وإخراج مواد التشحيم يكون ما يقرب من الصفر. يظهر دبوس مؤشر الأداء الصحيح للزوج من منافذ البيع. بعد تحديد الناتج زيوت التشحيم، وتعديل المسمار سيتم تأمين F في الموقف عن طريق المسمار E. لتأمين الإعداد، قفل تركيب لولب فقط عندما يتم سحب دبوس المؤشر.

VSL-المفرق-vavle والمخرجات ذات حجم التكيف طريقة

اثنين من خط جهاز قياس VSL4 تعديل المنحنى

خط مزدوج-شحم-موزع-operatation منحنى

اثنين من خط القياس VSL4 جهاز الأبعاد التثبيت

جهاز قياس-تركيب-الأبعاد
نموذج VSL 4-KR
الموانئ الخارجية 4
L1 (مم) 62
L (مم) 76
2017-03-02T05: 24: 51 + 00: 00

Metering Device - Dual Line Grease Lubricant Distributor

//Lubrication Device VSL4 – Two Line Grease Metering Device

Lubrication Device VSL4 – Two Line Grease Metering Device

Two Line Metering Device VSL4

Product: VSL4-KR Two Line Metering Device With Large Flow
Products Advantage:
1. High Quality Of Raw Materials: 45# carbon steel raw materials selected as valve house, advance each parts service life, making reliable operation in lubrication systems.
2. Strictly Tested Of Each Product: Using thin testing oil of 32# or 46# mineral oil lubricates to long distance lubrication spots completely quickly and smoothly.
3. Industrial Dimensions Of Replacement: The standard industrial installation dimensions making the equipment with easily replacement and saving repair cost for your budget.

Lubrication Device VSL8 Introduction

There are four outlet feeding ports of VSL4-KR of two line metering device, inlet ports are connected with supplying oil pipes, lubricant is transferred and powered by a lubrication pump. The change-over valve connects main line to the lubrication pump, thus pressurizing the lubricant in this main line. The control piston moves in the direction of channel near the indicator, displacing the lubricant ahead of the control piston into the relieved main line.

When the control piston uncovers the connecting passage, lubricant is transferred to the left end of the dispensing piston and displaces it to the right in the direction of channel in the vicinity of indicator. The lubricant ahead of the dispensing piston is transferred via the connecting passage to the lubrication point. With the dispensing piston in its terminal position, the pressure in main line will continue to rise to reach the preset change-over pressure of the two-line system. At this stage, the change-over valve will once again cause a pressure changing-over in main lines and the cycle will be repeated as described in stage, then two line metering device VSL4-KR finishes the completed working cycle.

Dual-line- Lubricant -Distributor-Inner-structure

Ordering Code Of Two Line Metering Device VSL4

VSL 2 / 4  / 6 / 8 KR *
(1) (2) (3) (4)

(1) VSL = VSL series two line metering divider
(2) Number Of Discharging (Outlet Port)= 2 ports / 4 ports / 6 ports / 8 ports
(3) KR = With indicator pin and progressive adjustment
(4) *  = Further information

Two Line Metering Device VSL4 Technical Data

Model:
VSL 4-KR
Raw Materials:
45# High strength of carbon steel
Working Pressure:
Max. operation pressure: 400bar/ 5800psi
Min. pressure
35bar / 508psi
Output volume
0~5.0cm3/stoke, adjustable
Adjusting flow by each turn
0.15cm3
Main Line Threaded Connection:
G3/8
Feed Line Threaded Connection:
G1/4

Minimum Order Quantity:
Please consult us
Package:
With strong box or cartons for exporting
Medium:
For cone penetration of not less than 265 (25°C, 150g) 1/10mm grease (NLGI0 # ~ 2 #) or greater than the N68 lubricant viscosity grades
Items Delivery:
Depends on the quantity and standard or custom design, usually 8-25 working days
Surface Treatment:
Zinc plated for resistance of corrosion
Place of Origin:
China

Two Line Metering Device VSL4 Working Operation Graphic

Pressurized lubricant is supplied to the metering device via main line I. The control piston (1) starts moving in the direction of arrow A, displacing the lubricant in front of the control piston into the relieved main line II.

Dual-line-divider-valves-working-operation-graphic-step-one

Dual-line-divider-valves-working-operation-graphic-step-two

When the control piston (1) uncovers the connecting passage (2) lubricant is transferred to the right end of the dispensing piston (3), thereby displacing it to the left in the direction of arrow A.
The lubricant volume ahead of the dispensing piston is transferred via the connection passage (4) to the lubrication point. With the dispensing piston in its terminal position, the pressure in main line I will continue to rise to reach the preset change-over pressure of the two-line system. At this stage,the change-over valve of the system operates to connect main line I which has so far been under pressure to the lubricant reservoir of the lubrication pump.

At the same time the change-over valve connects main line II to the lubrication pump, thus pressurizing the lubricant in this main line. The control piston (1) moves in the direction of arrow B, displacing the lubricant ahead of the control piston into the relieved main line I.

Dual-line-divider-valves-working-operation-graphic-step-three

Dual-line-divider-valves-working-operation-graphic-step-four

When the control piston (1) uncovers the connecting passage (5) lubricant is transferred to the left end of the dispensing piston (3) and displaces it to the right in the direction of arrow B. The lubricant ahead of the dispensing piston (3) is transferred via the connecting passage (6) to the lubrication point. With the dispensing piston (3) in its terminal position, the pressure in main line II will continue to rise to reach the preset changeover pressure of the two-line system. At this stage, the change-over valve will once again cause a pressure changing-over in main lines I and II and the cycle will be repeated as described in stage 1.

Two Line Metering Device VSL4 Output Volume Adjustment

Variation KR of two line metering device VSL4 for infinitely variable adjustment and visual indication.Infinitely variable adjustment of lubricant output is achieved by turning the adjustment screw F. Maximum output is available if the lock screw E and the adjustment screw F are in their uppermost position. By turning the screw downward the output can be continuously reduced. With the two screws in their fully closed position, the indicator pin G is completely restrained and, because the pin is attached directly to the dispensing piston, the lubricant output will be nearly zero. The indicator pin shows the correct functioning of a pair of outlets. After setting the lubricant output, the adjustment screw F will be locked in position by means of screw E. To secure the setting, lock the adjusting screw only when the indicator pin is retracted.

VSL-divider-vavle-Output-volume-adjustment-method

Two Line Metering Device VSL4 Adjustment Curve

Dual-line-Lubricant-Distributor-operatation-curve

Two Line Metering Device VSL4 Installation Dimensions

Metering Device-Installation-dimensions
Model VSL 4-KR
Outer Ports 4
L1  (mm) 62
L  (mm) 76
2017-03-02T05:24:51+00:00