مضخة تزييت كهربائية متعددة النقاط DDB-XE

المنتج: DDB-XE مضخة تزييت الشحوم الكهربائية متعددة النقاط
ميزة المنتجات:
1. ماكس. العملية حتى 25 Mpa
2.0 ~ 36 نقاط متعددة لاختياري
3. الوقت تلقائيا الضبط المسبق للتوقف ، وبدء فترة ستوك التحكم في التشحيم

DDB-XE مضخة التشحيم الكهربائية متعددة النقاط مجهزة بمصغرة. نظام الكمبيوتر ، فترة الإمداد بالزيت ذات الصلة ، فترة التوقف ، الإعدادات التعسفية ، تشكيل حجم التغذية المنتظم ، التداول التلقائي للزيوت لضمان التشغيل العادي للتزييت ، مع تقليل استهلاك الوقود ، توفير الكهرباء وتوفير الطاقة ، أداء DDB- مضخة التزييت الكهربائية متعددة الشحوم XE موثوقة جداً ، ومناسبة للآلات المعدنية ، وآلات الأسمنت ، وآلات المطاط والبلاستيك ، وآلات النقل ، ومعدات الاهتزاز وأفران الغاز وأنظمة التشحيم الأخرى.

استخدام DDB-XE مضخة تزييت الشحوم الكهربائية متعددة النقاط

  1. كيفية إغلاق بعض الحقن:
    قم بتشغيل المحرك وإيقاف المحرك عند تدوير مكشطة الزيت داخل الخزان إلى الجانب الآخر من حاقن الإغلاق. قم بلفّ هذا الحاقن ، ثم أخرج الزنبرك ، وقضيب المكبس ، وكباس المكبس ، ثم استخدم خطافًا للحصول على غلاف المكبس الكبير ، وربط فتحة شفط الزيت فوقه وقم بتدوير 180 ° ، ثم ضع كمّ المكبس وقضيب المكبس وربيع الزنبرك إعادة تثبيت وتشديد الحاقن مرة أخرى.
  1. كيف يمكنك حل المشكلة في حالة عدم وجود شحم أو نفاد الزيت:
    عندما لا تتدفق مضخة تزييت الشحوم الكهربائية متعددة النقاط DDB-XE على أي زيت أو شحم ، فقد يكون سبب ذلك هو وجود الهواء في المكبس وتوقف الشحوم أو الزيت عن الخروج.

ثم قم بتدوير الكاشطة داخل خزان الزيت إلى الموضع الجانبي المقابل للحاقن غير العامل ، ثم توقف المحرك. قم بفك المحقن غير العامل بما في ذلك الزنبرك وقضيب المكبس ، ويتم أخذ الزيت من خزان الزيت بإصبع السبابة. اضغط على الزيت الموجود في فتحة مخرج الزيت السفلي وادفع الزيت إلى فتحة المكبس لتفريغ الهواء ، وما إلى ذلك. كرر العملية مرات 5-6 لإزالة الهواء من فتحة امتصاص المكبس. بعد ذلك ، بعد الزنبرك الذي تم إزالته وإعادة تثبيت قضيب المكبس الصغير ، يتم إحكام حاقن الزيت وتشغيل المحرك. إذا كان الزيت والضغط طبيعيان ، فسيتم التخلص من الخلل.

رمز الطلب لمضخة التشحيم الكهربائي متعددة النقاط DDB-XE

HSDDB-XE10*
12345

1 منتج = صناعة هدسون
2 DDB = DDB مضخة تزييت متعددة النقاط
3 سلسلة = سلسلة XE (DDB-X مع التحكم الدقيق في الكمبيوتر)
4 لوب بوينت غ. = 1 ~ 36 للخيار
(5) * = لمزيد من المعلومات

البيانات الفنية لمضخة التشحيم الكهربائي DDB-XE

فئة الساعةمنافذماكس. الضغطمحرك الجهدقوة المحركحجم الخزانالوزن
DDB-XE1 ~ 361 ~ 3625Mpa380V0.35 ~ 0.55kw8-30L50 ~ 80Kg

HS-XE ميزة العرض الرقمي لدورة العرض

يعتمد مؤقت دورة العرض الرقمي HS-XE دارة أحادية الشريحة جديدة ، مجموعتين من مفاتيح طلب الأرقام المحددة مسبقًا والتي يمكنها ضبط القيمة الزمنية لفترتين زمنيتين (قيمة TA ، قيمة TB) بشكل تعسفي ، ومناسبة لجهازين للتشحيم للعمل بشكل دوري أو واحد دورة معدات التشحيم بشكل متقطع. يمكن لتطبيق مؤقت دورة العرض الرقمي هذا أن يحقق التحكم التلقائي في توقيت حلقة المعدات الكهربائية الخاصة بك ، ويحسن من موثوقية تشغيل معدات التزييت ويزيد من الفوائد الاقتصادية.
إنه أفضل اختيار للتحكم في معدات التشحيم الكهربائي.

البيانات الفنية الرئيسية:
- مساهمة الجهد ~ 220VAC. ~ 380VAC اختياري
- الطاقة N3VA
- استخدام البيئة:
1. درجة الحرارة المحيطة: -10 ° C - + 40 ° C.
2. الارتفاع هو N2000M.
3. لا يوجد أي تهتز كبير وهطول الامطار والثلوج الهجوم.
4. لا المعادن المسببة للتآكل ، وتدمير الغاز العازل والغبار.
- إعداد الوقت:

كود الوقتالوقت ثمينالنطاق الزمني
0.1S0.1 الثانية0.1s ~ 99.9s
S1 الثانية1s ~ 999s
M1 دقيقة1m ~ 999m
H1 ساعة1h ~ 999h


اتصال الأسلاك الكهربائية من HS-XE العرض الرقمي دورة الموقت

HS-XE اتصال العرض الرقمي دورة الأسلاك الموقت

أبعاد تركيب مضخة تزييت DDB-XE

DDB-XE-متعدد نقطة الكهربائية، وتزييت مضخة الأبعاد

Lubrication Pump - Grease Lubrication Pump

//DDB-XE Automatically Grease Multi Point Electric Lubrication Pump, 1 ~ 36 Feeding Points For Option

DDB-XE Automatically Grease Multi Point Electric Lubrication Pump, 1 ~ 36 Feeding Points For Option

DDB-XE Multi-Point Electric Lubrication Pump

Product: DDB-XE Grease Multi Point Electric Lubrication Pump
Products Advantage:
1. Max. operation up to 25 Mpa
2.0~36 Multi points for optional
3. Automatically time presetting for stop, start and stoke period of lubrication control

DDB-XE Grease multi point electric lubrication pump is equipped with mini. computer system, the related oil supply period, stop period, arbitrary settings, the formation of regular feeding volume, automatic circulation of oil to ensure the normal lubrication working operation, while reducing fuel consumption, saving electricity and energy saving, The performance of DDB-XE grease multi point electric lubrication pump is very reliable, suitable for metallurgical machinery, cement machinery, rubber and plastic machinery, conveyor machinery, vibration equipment and gas furnaces and other lubrication systems and lubrication equipment.

Usage Of DDB-XE Grease Multi Point Electric Lubrication Pump

  1. How to close certain injectors:
    Turn on the motor and stop the motor when the oil scraper inside the tank rotating to the opposite side of the close injector. Screw out this injector, take out the spring, the piston rod and piston sleeve, then use a hook to get the big piston sleeve, hook the oil suction hole above it and rotate 180°, then put the piston sleeve and piston rod and spring reinstall and tighten the injector again.
  1. How fix the problem if there is no grease or oil out:
    When the injector of DDB-XE grease multi point electric lubrication pump flow no oil or grease out, it may be caused by the air is in the piston and stops the grease or oil out.

Then rotating scraper inside the oil tank to the opposite side position of the non-working injector, then stops the motor. Screw out the non-working injector including the spring and piston rod, and the oil is taken from the oil tank with the index finger. Press the oil in the lower oil outlet hole and force the oil into the piston hole to discharge the air, and so on. Repeat the operation 5-6 times to remove the air from the piston suction hole. Then, after the removed spring and the small piston rod are reinstalled, the oil injector is tightened and the motor is started. If the oil and pressure is normal , the fault is eliminated.

Ordering Code Of DDB-XE Multi-Point Electric Lubrication Pump

HS DDB XE 10 *
(1) (2) (3) (4) (5)

(1) Producer = Hudsun Industry
(2) DDB = DDB Multi-Point Lubrication Pump
(3) Series = XE Series (DDB-X With Micro Computer Control)
(4) Lube Point Nos. = 1~ 36 for option
(5) * = For further information

DDB-XE Multi-Point Electric Lubrication Pump Technical Data

Model Outlets Nos. Max. Pressure Motor Voltage Motor Power Tank Volume Weight
DDB-XE1~36 1~36 25Mpa 380V 0.35 ~0.55kw 8-30L 50~80Kg

DDB-XE Lubrication Pump Installation Dimensions

DDB-XE-Multi-Point-Electric-Lubrication-Pump-Dimensions

2018-04-16T13:10:33+00:00